للاتصال بمحمدية بريس الهاتف:23 46 83 61 06 - 0660063784         حسن عنترة رئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات يتغيب عن دورة اليوم الهامة دون إعتذار للأعضاء             السكن، الصحة، التعليم والتجارة المدينة البيئية زناتة تتجسد            
tv قناة محمدية بريس

شركة التهيئة لزناتة تعقد ندوة صحفية ومديرها العام يعلن عن موعد استقبال أول فوج من سكانها


بعد فاجعة بوقنادل..مغاربة يوجهون أصابع الاتهام لمكتب


"مسلسل" دورة أكتوبر لبلدية المحمدية لم يكتمل بعد، وتأجيل نقطة الإقالة ليوم الخميس 18 أكتوبر


ارتسامات فاعلين جمعويين ومستشارين بجماعة بني يخلف حول مقر محمدية بريس الجديد وبرامجها التفاعلية


برنامج نقاش على المباشر يناقش أوضاع جماعة بني يخلف بحضور مستشارين وجمعويين


يوم بدون سيارة بالمحمدية ، بحضور الخليفة الاول للسيد العامل


فريق شباب المحمدية يفك نحس النتائج ..ويسحق فريق ويسلان بثلاث اهداف لصفر وسط ارتياح جماهير الفريق


المحمدية تشهد اندلاع حريق مهول استدعى الاستعانة بالوقاية المدنية بمقاطعة البرنوصي


أعضاء اللجنة المشتركة التي يترأسها السيد العامل توضح مجهوداتها في استخراج الرسوم العقارية


برنامج نقاش على المباشر يتطرق لجماعة سيدي موسى المجدوب


المحكمة الادارية تحكم بإدراج عنترة نقطة طلب عزله


الشبيبة الإستقلالية بالمحمدية تناقش وضعية تشغيل الشباب بالمغرب


النائب السابع المكلف بالتعمير بجماعة المحمدية يتطاول بألفاض غير مسؤولة على محمدية بريس


من جديد يتعذر انعقاد دورة اكتوبر بمجلس المحمدية بسبب عدم اكتمال النصاب


برنامج سهرة النجوم على محمدية بريس


عاجل / عامل عمالة المحمدية يرفع دعوى قضائية استعجالية ضد رئيس المجلس الجماعي للمحمدية


مجموعة مدارس رودان بالمحمدية تحتفل باليوم العالمي للمدرس


مجهودات جبارة لعامل عمالة المحمدية تثمر في اسخراج 2559 رسم عقاري بالراشدية3 والوحدة والمسيرة


عدم اكتمال النصاب القانوني يجبر الرئيس عنترة عدم عقد دورة اكتوبر


محمدية بريس تبث أولى برامجها الحوارية بمقرها الجديد (برنامج قضية وآراء) الذي تطرق للوضع البيئي


شركة كتبية تنظم حفل تسليم الشواهد للناجحين في مركز التكوين في مهن اللحوم


المحكمة الابتدائية بالمحمدية تشهد تعيين مفوضين قضائيين جدد


علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية يتراس حفل تسليم مفاتيح سيارات النقل المدرسي لرؤساء الجماعات


شباب المحمدية يكتفي بالتعادل مع اتحاد تمارة في أولى مبارياته بالقــســــم الممتــــاز هــــــواة


هذا ماقله الاستاذ البقالي ومحامون حول ماتعرض له من اتهامات من حساب فيسبوكي


المحمدية .. الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ينظم يوما دراسيا حول الجهوية واللاتمركز


مواطن من دوار مزاب ببالوما يندد لهدم القائد سكنه دون غيره ويحمله مسؤولية اختفاء 20 مليون سنتيم


جمعية نهضة زناتة للتنمية والتضامن بالمحمدية تنظم زيارة لنزلاء دار المسنين بمناسبة عاشوراء


جماعة المنصورية تفتتح ملعبها البلدي الكبير وسط استحسان شباب المنطقة


مؤسسة مفضل للأعمال الاجتماعية توزع 300 حقيبة مدرسية بولاد فرج


حزب البيئة والتنمية المستدامة يدين الوضع الذي آل اليه قطاع النظافة بمدينة المحمدية


اعضاء ومستشارو المجلس البلدي للمحمدية قبل سنة...حيث العطواني يصف عنترة بالرئيس الفاشل والفاسد

 
النشرة البريدية

 
 

عامل المحمدية فوزية امنصار تتشرف على افتتاح الدخول المدرسي الجديد بالمدينة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 شتنبر 2012 الساعة 12 : 19


 

عامل المحمدية فوزية امنصار تتشرف على افتتاح الدخول المدرسي الجديد بالمدينة


محمدية بريس - درب مراكش


في إطار افتتاح الموسم الدراسي الجديد 2012 / 2013  وتفعيلا لمضامين مقرر وزير التربية الوطنية، أشرفت صباح اليوم  الاربعاء 12 شتنبر الجاري، عامل مدينة المحمدية فوزية امنصار والوفد المرافق لها الذي ضم شخصيات أمنية ومدنية،وفعلين اقتصاديين بالمدينة متمثلا في شركة "سامير" بوفد هام ، على افتتاح الدخول المدرسي بالمدينة، حيث قامت السيدة العاملة بزيارة إلى مدرسة عبد الواحد المراكشي بعالية المحمدية حيث قدمت لها مجموعة من الشروحات وبطاقة تقنية عن المؤسسة التعليمية من طرف مدير هذه الأخيرة كما اشرفت على توزيع المحافظ ومجموعة من اللوازم المدرسية، على تلاميذ المؤسسة بمختلف المستويات التعليمية،
وفي ذات الإطار، قام الوفد بزيارة لمجموعة من الحجرات وتتبع سير الدخول المدرسي الجديد داخل المؤسسة واستماعه إلى شروحات مدير المدرسة  وأداء تلاميذ هذه الأخيرة للنشيد الوطني.

كاميرا "محمدية بريس" حضرت هذا اللقاء واعدت الروبرطاج التالي :

 

 

 

الصور







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- Bravo

Said weld Saada

برافو عليكم ، قهرتونا بالبروتوكولات والتعليم في بلادي العزيزة باقي اللور اللور..
شكرا للكاميرة مان ،شكرا محمدية بريس.

في 12 شتنبر 2012 الساعة 10 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- جريدة محمدية بريس دون المستوى

أم من المحمدية

لن أتأسف عن قول هذا على أن هذه الجريدة أصبحت دون المستوى
ولست الوحيدة من قالتها حيث لاحظ عدد كبير من ساكنة المحمدية
على أن هذه الجريدة لا تعطي أي إهتمام لتعاليق المواطنين ، فلقد
بعثث بتعليق صريح حول ما يدور ويحذث بمدرسة عبد الواحد المراكشي
لكن مع الأسف لم تنشره الجريدة وسمعت من أحد المواطنين على أن
ذلك الصحفي يأخذ الرشوة ، سبحان الله حتى هذه المهنة لم تعد شريفة
وتأكدت من ذلك ! فإن لم تنشر ما كتبته فهناك جرائد لا زالت شريفة
ومستعدة لفضح ما يحذث بهذه المدرسة !

في 16 شتنبر 2012 الساعة 29 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- الى ..ام بالمحمدية

محمدية بريس

الى كاتبة تعليق باسم مستعار ام بالمحمدية لاداعي لذلك الكلام لم ينشر تعليقك لانه فيه تجريح لاشخاص وتعليقك باسم مستعار اكشفي عن نفسك بالواضح حتى تكون مصداقية في تليقك وكفى من الاختباء وراء الاسماء المستعارة ولنا موضوع قريبا بهذا الشان

في 16 شتنبر 2012 الساعة 46 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- كلامي صريح

المعنية بالأمر

أود أن أقول لك بأن كلامي صريح وحقيقة أنا لم آت بشيئ من .. أقول
ما أعيشه خلال السنة الدراسية فقط، لا أظن أن كلامي تسللت إليه كلمات
جارحة في مقالي اللهم إن كنت تخاف على سمعة هذه المدرسة أكثر من
مديرها، أقرأ أشياء أكثر من ذلك في الصحف الوطنية يوميا ، فلا تنس أن
صاحب الجلالة نصره إكتشف أشياء خطيرة بخيرية عين الشق ونقلت وسائل
الإعلام الخبر بدون تحفظ، إن لم تنشر مقالي فجرائد كثيرة مستعدة لفعل ذلك
وكما يقول المثل المغربي: لعندو باب الله يسدو عليه !
والسلام

في 16 شتنبر 2012 الساعة 18 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- الموسم الدراسي الجديد رماد على العيون

رشيد أزهري

سبق أخي العزيز أن أرسلت بمقال في تعقيب عن هذا الموضوع. ولم تعيروه أي اهتمام. بعد أن تابعت قراءة الجريدة تقريبا كل صباح ووجدت في خالد مطيع الصديق القديم الجديد الذي يبحث دائما عن الإستثناء. ولا أعرف لماذا تم تجاهل مقالي رغم أهميته وسبقه الصحفي وجد ما جاء بين سطوره. و اليوم أأكد ما جاء في المقال. فقد تم توزيع الأدوات المدرسية يوم أمس50في المائة قديمة و 50في المائةجديدة. مكره أخاك لا بطل لأنه يستعمل بها قلم الحبر الجاف و الأقلام الملونة ليس إلا. و تم فتح الروض الخاص في قلب المؤسسة العمومية و لا من يحرك ساكنا. ولكم أن تتأكدوا من صحة أقوالي إذا كنتم ترغبون و تحبون التغيير أو أنتم من الذين يغيرون المنكر بقلوبهم و يركبون قطار ضعاف الإيمان. اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد......

على الهامش. فأنا صديقك القديم من بداية القرن الواحد و العشرين. و سأكشف لك عن إسمي قريبا. شكرا. اتمنى لك التوفيق

في 18 شتنبر 2012 الساعة 15 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

 


***

 

 

 
 
...

             

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الملكية والأحزاب في المغرب مقاربة السياسة الحزبية للملكية

مبارك حسني يتعقب زمن الحنين وعطر المكان في «الجدار ينبت هاهنا»

حوار مع السيد الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالمحمدية

للأزواج.. 10 أسباب صحيّة لتنشيط الحياة الجنسية

نصيحة للحكام والشعوب والعلماء من الشيخ د.معاذ سعيد حوّى

تحليل: تبدل الاوضاع مع تشكل نظام جديد في الشرق الاوسط

الاستثناء المغربي وأسئلة البحث في التفاصيل

مطالبة باستثمار أموال مهرجان موازين في توظيف الشباب

أثر الملابس الضيقة على الرجال

الراضي: لست "عبد واخذ الأراضي"

حوار مع السيد الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالمحمدية

البنيات التحتية الاقتصادية لمدينة المحمدية

المحمدية تشهد ازديادا مهولا في الدواوير القصديرية وفي الربط السري بالماء والكهرباء

تراكم الأزبال في مدينة ماتسمى مدينة الزهور

مدينة الزهور تغرق في الأزبال

مهرجان جمعية " هوس" لمسرح المحمدية : شموع مسرحية في ليل فني معتم

الممر الأرضي المجاور ل «محطة القطار المحمدية » يتحول إلى فضاء تجاري لبيع الخردة

تراكم الأزبال بمدينة الزهور

نادي الملاكمة بالمحمدية... أبطال بعد الإعاقة والتشرد

تفاصيل تفكيك عصابتين بالمحمدية





 
إعلان
 
اخبار المحمدية

حسن عنترة رئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات يتغيب عن دورة اليوم الهامة دون إعتذار للأعضاء


السكن، الصحة، التعليم والتجارة المدينة البيئية زناتة تتجسد


محمدية بريس تستعرض لكم هوية المستثمر الذي سيتولى إنجاز القطب الصحي لمدينة زناتة الجديدة


نجاح حفل تكريم الفريق الوطني للأيتام الذي نظمته فيفالدي غاليليو وجمعية المحمدية للصحافة والاعلام


إحالة 8 من افراد عصابة خطيرة بالمحمدية بينهم اربعة نساء على محكمة الاستئناف


مجموعة مدارس بيطاغور الخصوصية بالمحمدية تجهز قاعتين بمدرسة الفشتالي و9 قاعات بثانوية الجولان


ابنة المحمدية صفية صاليح تمنح المغرب أول ميدالية أولمبية في التيكواندو بالأرجنتين


المحمدية.. تعنّت الرئيس يتسبب في شلّ المجلس الجماعي


يوم بدون سيارة الأحد المقبل بالدار البيضاء والمحمدية

 
مختلفات

ارتياح كبير وسط الجسم الاعلامي الوطني بعد انتخاب الاعلامي يونس مجاهد رئيسا للمجلس الوطني للصحافة


الهاشمي مدير وكالة المغرب العربي للأنباء يقدم خدمات لخصوم المغرب


ولاة وعمّال المملكة يتحركون لتحسين مناخ الأعمال


بلاغ حول الإعتداء على الزميلة سهام عطالي صحفية بمجلة موقع لالة فاطمة


بعد إدانة الشاب المتسبب في الحادثة التي أودت بحياة زوجة الراحل محمد مجيد هذا بلاغ توضيحي لوالدته


الحكومة والاتحاد العام لمقاولات المغرب.. تعزيز آليات العمل المشترك للدفع بالنمو الاقتصادي


الرئيس الصيني يشيد بالدور الكبير لجلالة الملك في افريقيا


وزير التربية الوطنية يدعو الأسر والتلاميذ إلى الانخراط في تطبيق التوجيهات الملكية


البرلماني محمد غيات يساءل كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي حول السكن الجامعي بسطات


الداخلية تستعد لإحصاء ودعم الأسر المعوزة بالمملكة

 
تكنولوجيا

أحصل الآن على الوضع المظلم في الواتس آب بهذه الطريقة الجديدة !


واتساب يبدأ بعنونة الرسائل المعاد ارسالها بكلمة Forwarded

 
البحث بالموقع
 
أخبار الرياضة

اجتماع فني لهيرفي رونار قبل موقعة مالاوي


200 مليون يورو من ريال مدريد لضم النجم السوبر


150 ألف درهم تكلفة معسكر الرجاء بالمحمدية


الفيفا يغرم المغرب بعد مباراة كأس العالم 2018


بند في عقد نيمار يمنح الأمل لريال مدريد لضمه الشتاء القادم


محمد فوزير لن ينتقل للوداد الرياضي لهذا السبب


هذا ما قاله زيدان بعد خوض نجله لوكا المباراة الاولى بقميص الريال


أبرز 5 لاعبين عرب لم يلعبوا كأس العالم

 
خدمات محمدية بريس
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 

»   القران الكريم

 
 

»  محمدية قران

 
 

»  مواعيد القطار

 
 

»  رحلات الطائرات

 
 

»  حالة الطقس بالمحمدية

 
 

»  اوقات الصلاة بالمحمدية

 
 

»  بورصة الدارالبيضاء

 
 

»  شاهد القناة الاولى

 
 

»  شاهد 2M

 
 

»  شاهد قناة الجزيرة

 
 

»  شاهد قناة العربية

 
 

»  شاهد البي بي سي

 
 

»  راديو أم كلثوم

 
 

»  إستمع للاذاعات المغربية

 
 

»   أرقام مفيدة

 
 

»  الدليل القانوني للجماعات المحلية

 
 

»  euro news

 
 

»  راديو سوا

 
 

»  النــــــظام الــــــــداخلي لجــــــماعة المــــــحمدية

 
 

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية

 شركة وصلة   تنويه  اعلن معنا  فريق العمل