للاتصال بمحمدية بريس الهاتف:23 46 83 61 06 - 0660063784         للمرة الرابعة.. الدار البيضاء و المحمدية تعيشان «يوم بدون سيارات»             قبل تناول حبوب منع الحمل تعرفوا على تأثيراتها الصحية            
صحتي

قبل تناول حبوب منع الحمل تعرفوا على تأثيراتها الصحية

 
إعلان
 
tv قناة محمدية بريس

حارس سيارات بالمحمدية متمسك منذ سنوات للقاء الملك


مواطنون بمدينة المحمدية يستنكرون الاهمال بمستشفى مولاي عبد الله


اتهامات خطيرة لأسرة امام مستشفى مولاي عبد الله بعد الاهمال الذي أدى لوفاة طفلهم بسبب الرشوة


Centre de conférence de l'acafe au siège social de la samir :imo 2020 conférence


احتفالية بمؤسسة كاليلي بالمحمدية بمناسبة تفوق التلاميذ في امتحانات الباكلوريا


احتفال Groupe Puissance Hamid بمناسبة النجاح الساحق لتلامذتها في امتحانات الباكلوريا


جهاز الدرك الملكي بالمحمدية يتعزز ب 8 سيارات وحافلة من طرف مجلس عمالة المحمدية


حضور جماهيري كثيف لحفل نهاية الموسم الدراسي لمجموعة مدارس رودان بمسرح المحمدية


المحمدية تشهد افتتاح L'Espadon du Parc أول واكبر مطعم للأكلات الاسبانية


Eco Cité Zenata. Une aire omnisports inaugurée


"مافيا الرمال" بالمغرب.. نصف حجم رمال البناء غير قانوني! ونموذج من المحمدية


عدنان ابراهيم رئيس اللجنة المؤقته للنادي الملكي للفروسية يكشف الغطاء على محاولة الاطاحة به


الاستاذ مصطفى حنين متحدثا عن المؤسسة الكبرى الجديدة التابعة لمجموعة بيطاغور بشارع الحسن الثاني


كونفدراليو المحمدية يطالبون بالإستئناف العاجل للإنتاج في “لاسامير” وبالشغل الكريم لأبناء المدينة


مؤسسة بيطاغوربالمحمدية تنظم يوما دراسيا حول علاقة الأستاذ بالتلميذ في جوانبها التربوية والقانونية


مجموعة مدارس بيطاغور بالمحمدية تفتح مؤسسة جديدة بحي لاكولين بالعالية


لعجب هذا عوتاني بالمحمدية..أب خرج بنتو من الحانوت ودعاها وعندها بنت معاقة


تشكيل مكتب جديد للنادي الملكي للفروسية بالشلالات رغم أنف الرئيس المعزول


برنامج : صوت الاحياء يسلط الضوء عن حي السعادة بالمحمدية

 
النشرة البريدية

 
 

مجاز بالمحمدية:المجازون يطالبون بالوظيفة العمومية لا القطاع الخاص


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 يناير 2012 الساعة 51 : 23


 

 

قام الموجزون المعطلون بمدينة المحمدية مساء السبت بوقفة احتجاجية تزامنت مع نشاط فني لجمعيات المجتمع المدني بالمدينة امام باب القصبة.الوقفة استمرت لدقائق معدودة نقلت بعدها المجموعة المجازة المعطلة احتجاجها في مسيرة تخللتها مجموعة شعارات الى عمالة المدينة ، نترككم مع الروبرطاج.

 







تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- طالب وتشرط

مبارك بن سفيان

الوظيفة العمومية هي شرطنا الأساسي
يقول المثل " طالب وتشرط " نعم حق كل مغربي أن يحصل على وظيفة يعيش بها العيش الكريم مع اسرته .ولكن ليس من حقه أن يشترط الوظيفة العمومية.ويحق لكل عاقل أن يتصور كيف يمكن للدولة وأنا لست ممن يدافع عنها وإنما اقول الحق للمجازين والمعطلين بصفة عامة أقول لهم بأن هذا التفكير خطا .ثم إنني سمعت أحد الذين يمثلون المجازين يقول بأنهم تحاوروا مع المسؤولين ولم يجدوا حلا .وأقل لهم نعم تحورتم ولكن مع من ؟ طبعا مع الحكومات السابقة وهذه الحكومة لازالت لم تجلس على الأرض بعد وحتى مصادقة البرلمان لازالت بعد .
المقف الرزين العاقل هو الذي يكون موضوعيا ويعطي لكل ذي حق حقه .ولابد له من أن يبدأ بنقد نفسع قبل أن ينقده الناس. فياصديقي كن متأنيا ولاتكن متعجلا ولاتحكم على الأشياء حتى قبل أن تراها .ولاتكن سببا في تعاسة نفسك .فقد تفسد الأشياء من حيت تريد إصلاحها.

في 22 يناير 2012 الساعة 50 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الحق حق ولا يعلئ عليه

من ساكنة ابناء المحمدية

السلام عليكم و رحمة الله تعالئ وبركاته
اقول وبكلروح للحق و الوطنية و المواطنة الئ هؤلاء ال\ين يجوبون الشوارع هنا وهناك رافعين شعارات المعطلين * الوضيفة * العمل... من حقكم بالفعل فانتم ابناء ه\ا البلد ال\ي نحبه وندافع عن وحدته .لكن انتم تتحدثون بلغة الحق و القانون اليس كدالك ,فلا يعقل ان تتوضفوا او حتئ تسموا عاطلين لسبب ان دبلوماتكم لازالت طازجة لسنة 2000 او ما تسمونه الماستر والله ثم والله ولا احتقر من لديه دكتوراة في 2001 او بعدها لان ثقافة و مستوئ الاجازة او الباكلوريا في 1980 او اجازة 95 لا تعادلها مستويات الجيل الجديد فبماستره لل يفقه حتئ في كتابة نص ادبي او اعراب هو حتئ شكل قطعة فبالاحرئ تحرير نص قا نونئ فكفا كم من التهريج واتقوا حرمة هدا البلد فمنكم من يتجسس لهدا او داك و الوشاية بهدا لداك و ارحلوا امنين و الله يرحم البصري و الحسن اا اعطاكم ملكنا الله ينصروا الحرية او معرفتوش توضفوخا .

في 24 يناير 2012 الساعة 59 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

http://www.m9c.net/uploads/15535180561.jpg

 

 

 
 
...

             

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نصيحة للحكام والشعوب والعلماء من الشيخ د.معاذ سعيد حوّى

حجز 1200 علبة سجائر مهربة داخل محل تجاري بالمحمدية

البنيات التحتية الاقتصادية لمدينة المحمدية

ابن سليمان.. مدينة تغرق في سوء التسيير وتنخر شبابها آفة البطالة

لقاء مطلبي مفتوح بمجلس مدينة المحمدية بحضور رئيس مجلس المدينة لمفضل

رجال مخابرات مغاربة يختطفون 6 أشخاص بالمحمدية إلى وجهة مجهولة

نادي الملاكمة بالمحمدية... أبطال بعد الإعاقة والتشرد

تفاصيل تفكيك عصابتين بالمحمدية

التشرد يهدد مسار ملاكم بالمحمدية

إحالة ثلاثة تلاميذ على العدالة بالفقيه بن صالح بتهمة تزييف وترويج العملة الوطنية

البنيات التحتية الاقتصادية لمدينة المحمدية

بيـــــان: سلطات المحمدية تمنع مسيرة عمالية

البرادعيون بالمحمدية: العرابي خرج علينا والعطواني زاد علينا

ك. د. ش بالمحمدية: المغرب ديالنا ماشي ديالهم

معطل بالمحمدية:حنا ضد اللي توظفوا تحت الطابلا

شابة مجازة بالمحمدية: واش قريت تاعييت ونمشي نخدم ب30 الف ريال

سبت ساخن بالمحمدية من أجل المطالبة بالحق في السكن

معطل بالمحمدية: لسنا ارهابيين ولا تسيسنا اية جهة مطلبنا الوظيفة

عضو فبرايري بالمحمدية:السلطة يهمها مايكتب في اللافتات

المجتمع المدني بالمحمدية: وعلاش علاش تلاقينا ...وعلى الدستور اللي بغينا





 
لكِ

دراسة..الثلاثينات هو العمر المناسب لإنجاب أطفال أذكياء!

 
إعلان
 
اخبار المحمدية

للمرة الرابعة.. الدار البيضاء و المحمدية تعيشان «يوم بدون سيارات»


مصفاة النفط الوحيدة في المغرب تبحث عن منقذ


سعد الدين العثماني مطلوب للمحاسبة بالمحمدية


لهذا السبب ..رؤساء بعض الجمعيات بالمحمدية في ضيافة سعد الدين العثماني باقامته بالرباط


الحاج لحلو أمين مال الجمعية الخيرية الاسلامية يقدم استقالته لدى الرئيس هشام ايت منا


تضرر الصبار بمنطقة «المجدبة» بتراب المحمدية يوجع عدد كبير من المزارعين


لاعب اتحاد المحمدية السابق آمحمد الدرداكي يعاني في صمت فهل من التفاتة


تفكيك عصابة إجرامية روعت ساكنة المحمدية ونواحيها


بلاغ صحفي حول الدورة الأولى للمهرجان الوطني لتلاقح الثقافات بعين حرودة

 
مختلفات

جمعية فرح للتربية و الثقافة و الفنون تنظم المهرجان الأول لإبداعات سينما التلميذ


أول شاطئ بلا تدخين في اليونان


الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والاعلام الالكتروني تتقدم بمشروع قانون خاص بالصحافة الالكترونية


وقفة إحتجاجية أمام البرلمان بالرباط في ظل غياب أية إستراتيجية مندمجة لدعم وتأهيل الصحافة الإلكترونية


للمرة الثانية في 2019.. عطل مفاجئ في «فيس بوك» و«انستجرام» و«واتساب»

 
تكنولوجيا

"من اليوم ماكاينش اللي يدخلك لكروب بزز ".. تعرف على أحدث خاصية لـ"واتس آب"


الفرق بين جالكسي اس 10 بلس و جالكسي نوت 9

 
خدمات محمدية بريس
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 

»   القران الكريم

 
 

»  مواعيد القطار

 
 

»  رحلات الطائرات

 
 

»  حالة الطقس بالمحمدية

 
 

»  اوقات الصلاة بالمحمدية

 
 

»  بورصة الدارالبيضاء

 
 

»  شاهد القناة الاولى

 
 

»  شاهد 2M

 
 

»  شاهد قناة الجزيرة

 
 

»  شاهد قناة العربية

 
 

»  شاهد bbc

 
 

»  البث المباشر لسكاي نيوز عربية

 
 

»  إستمع للاذاعات المغربية

 
 

»   أرقام مفيدة

 
 

»  الدليل القانوني للجماعات المحلية

 
 

»  euro news

 
 

»  راديو سوا

 
 

»  النــــــظام الــــــــداخلي لجــــــماعة المــــــحمدية

 
 
البحث بالموقع
 

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية

 شركة وصلة   تنويه  اعلن معنا  فريق العمل