للاتصال بمحمدية بريس الهاتف:23 46 83 61 06 - 0660063784         دريم فيلاج نواحي المحمدية مسابح، مطاعم ،فنادق،حديقة حيوانات ، ألعاب             الغذاء الصحي وأثره على صحة المرأة            
صحتي

8 نصائح صحية للمرأة بعد الأربعين

 
إعلان
 
tv قناة محمدية بريس

دريم فيلاج نواحي المحمدية مسابح، مطاعم ،فنادق،حديقة حيوانات ، ألعاب


كارثة مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية..مواعيد العلاج العاجلة يبرمجها المستشفى لآماد طويلة


سابقة بمستشفى مولاي عبد الله، المرضى ينظمون وقفة احتجاجية لغياب الاطباء والاجهزة


المصادقة النهائية على عقد تدبير نفايات المحمدية


تحقيق :جلود الأضاحي "استثمار" ومهنة موسمية في المحمدية


برنامج : جولة مساء العيد بالمحمدية....مشاهد..تصريحات ومفاجأت


أمين بوخراز لمحمدية بريس : "غالبا" بعد العيد ستستأنف أشغال قنطرة المصباحيات


فتح أبواب المجزرة البلدية للمحمدية لفائدة المواطنين من أجل ذبح أضاحي العيد

 
النشرة البريدية

 
 

مجموعة مفضل تفتتح فندق نوفو طيل الفخم بحضور وزير السياحة وشخصيات سياسية واعلامية كبيرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 30 يناير 2019 الساعة 40 : 20



 

مجموعة مفضل تفتتح فندق Novotel Mohammedia  الفخم

بحضور وزير السياحة وشخصيات سياسية واعلامية كبيرة

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

إفتتح مساء الثلاثاء 29 يناير الجاري 2019  وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي  السيد محمد ساجد  فندق -نوفوطيل- بمدينة المحمدية وذلك برفقة الأطر الأدارية لمجموعة مفضل والسيد حميد بن الطاهر المدير العام لفرع فنادق - أكور - بالمغرب، والسيد اسماعيل لوباريس مدير عام في التسويق والتوزيع وبحضور شخصيات سياسية كبيرة ، السيد حميد الجماهري نائب رئيس جهة الدارالبيضاء سطات واعضاء من المجلس الجماعي للمحمدية  .
وبالمناسبة نظمت ادارة مجموعة مفضل  ندوة صحفية بقاعة الأجتماعات بنوفو طيل، أطرها كل من السيد إسماعيل لوباريس ، والسيد حميد بن الطاهر،والسيد ياسين مفضل مدير عام بمجموعة مفضل ، والسيد طارق مفضل مدير عام للمجموعة ايضا .


-    وللتذكير انه بميزانية إجمالية تبلغ 140 مليون درهم، مكن هذا الفندق الجديد المتواجد وسط مدينة الزهور من خلق حوالي 100 منصب شغل مباشر في مختلف الخدمات. 60%  منهايشغلها أشخاص ينحدرون من مدينة المحمدية.

-    تساهم الشراكة المبرمة مع معهد الفندقة للمدينة من تسهيل عملية الإدماج المهني والرفع من مستوى كفاءة العشرات من شباب المدينة فيما يخص مهن المطاعم والطبخ والإيواء.

الدار البيضاء قي 29 يناير 2019--  بشراكة مع مجموعة مفضل، تفتح فنادق أكور (أكور أوطيل) فندقها الأول بمدينة المحمدية. إنهالفندق الثالث من صنف نوفوطل بالمغرب، بعد كل من الدار البيضاء ومراكش. وتم الافتتاح الرسمي يوم الثلاثاء 29 يناير 2019 بحضور محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي.

يقول حميد بن الطاهر، رئيس أكور جيستيون المغرب " يأتي هذا الفندق ليعزز الشراكة الاستراتيجيةالتي نفخر ونعتز بها بين أكور أوطيل ومجموعة مفضل. ينضاف هذا الفندق نوفوطلإلىفندق إيبيس المجاور من أجل تعزيز العرض السياحي لمدينة المحمدية، ولتوفير مكان جديد للراحة واللقاءات المهنية والشخصية".

أكثر من مجرد فندق، إنه فاعل اقتصادي داخل المدينة
يضم نوفوطل المحمدية 114 غرقة، منها 9 أجنحة، والعديد من الغرف المعدة من أجل الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. بالإضافة إلى مطعم بشرفة، وحانة، ومسبح، ومنتجع صحي (سبا) وحمام. يتموقعالفندق كمكان مفضل لتنظيم الأحداث المهنية، ويضم فضاءا (للولائم) يتكون من 5 قاعات للاجتماعات بطاقة استيعابية تصل إلى 680 شخص، وفريق من الخبراء فيما يخص MICE(الاجتماعات – الاجتماعات التحفيزية – المحاضرات – المعارض).

بميزانيةإجمالية تبلغ 140 مليون درهم، يمكن هذا الفندق من خلق حوالي 100 منصب شغل مباشر في مختلف الخدمات. يشغل 60% منها أشخاص ينحدرون من مدينة المحمدية. يقول ياسين مفضل، الرئيس المدير العام لمجموعة مفضل: "مجموعتنا معروفة بوضع مدينة المحمدية وساكنتها في قلب تطورها ومشاريعها. هذا الفندق الجديد لن يخرج عن القاعدة. وبفضل شراكتنا المبرمة مع معهد الفندقة للمدينة، فإننا سنعمل على تسهيل الإدماج المهني لعشرات الشباب، وسنساهم في تطوير وتعزيز كفاءاتهم في مهن المطاعم والطبخ والإيواء".

أكور أوطيل ومجموعة مفضل، شراكة إستراتيجية وطموحات كبيرة
في شهر فبرايرمن سنة 2018، تم تدشين فندق إيبيس المحمدية كنتيجة للتعاون بين أكور أوطيل ومجموعة مفضل. خلال السنة الأولى من العمل، ظهرت نتائج جد إيجابية سمحت للجانبين بتوحيد أهدافهما ومن تحديد السبل والوسائل الكفيلة بتعزيز تعاونهما. من جهتها، تمكنت مجموعة مفضل من الاعتماد على الرائد العالمي لتحقيق التنوع في نشاطها ولتجعل من الفندقة إحدى ركائز عملها. أما أكور أوطيل، فقد استفادت من خبرة ومهارة مجموعة مفضل، ومن سمعتها الجيدة لكي تستقر بمدينة المحمدية وتنشئ فيها وحدتين من علامتيها المميزتين عالميا.

نوفوطل المحمدية، في خدمة الفن
يلتزم نوفوطل المحمديةبأنيكونفندقا عصريا ومتواصلاوببصمة فنية كبيرة. وتماشيا مع روح فن آرتي لعلامة نوفوطل، يحتضن فندق المحمدية خلال تدشينه معرضا لمعاد أبو الهنا، فنان شاب من مدينة طنجة. ستعرض أعماله داخل الفندق إبتداءا من 29 يناير 2019، وتتكون بالأساس من لوحات مستوحاة من حياته اليومية داخل أزقة المدينة القديمة طنجة، ومن أسفاره ورحلاته، ومن بعض الأدوات التقليدية للمغرب، ومن لوحات لنجوم السينما والموسيقى أو الرياضة.

عندما تصبح الحداثة عنوانا للراحة من أجل تلبية حاجيات الكبار والصغار
تحتوي الغرف العصرية والفسيحة لفندق نوفوطل المحمدية على الأسرة الخاصة  « Live N Dream » من أجل نوم مريح وممتع. وتضم ميني بار، وخزنة حديدية، والويفي بالمجان، وتلفزة بالقنوات الفضائية.

بالنسبة للعائلات، يقدم فندق نوفوطل عرضا دائما يسمح باستقبال طفلين دون السادسة عشرة من العمر مجانا في غرفة الوالدين.

عند نوفوطلتعتبر راحة وطمأنينة الزبائن من أولى الأولويات. لهذا الغرض، يقدم الفندق فضاءا متكاملا يضم مركزا للياقة البدنية، ومسبح، وشرفة، وفضاء للاسترخاء والراحة، بالإضافة إلى المأكولات والأطباق التي تراعي الأنظمة الغذائية.

يوجه نوفوطل المحمدية نشاطه إلى فئة عريضة ومتنوعة من الزبناء، ويركز بالخصوص على الشركات من أجل تنظيم مؤتمراتها، وندواتها وتعزيز قوة وتماسك فرقها.الزبناالخواص، سيجدون كذلك ضالتهم في الأنشطة التي يقترحها الفندق بمختلف مواقع المدينة. أما الزبناء المحليون، فسيكون لهمفي نوفوطل مكانا للاستمتاع رفقة العائلة أو مع الأصدقاء، أو مكانا للقاءات الأعمال، أو للاستراحة مع الأصدقاء أو الزملاء.

بخصوص نوفوطل
تقدم نوفوطلأوطيل من خلال عرض الخدمة المتعددة إقامة مواتية للأعمال أو للترفيه:غرف فسيحة قابلةللتعديل، وأطعمة متوازنة 24/24، وقاعات للاجتماع، وموظفون يتميزون بالاهتمام وبالنباهة، وفضاءات خاصة بالأطفال، وبهو متعدد الاستعمالات وقاعات للياقة البدنية. مع بلانيت 21 (PLANET 21°، وهو برنامج أكور أوطيلالخاص بالتنمية المستدامة، فإن نوفوطل تلتزم بمصلحة الناس والكوكب. تقدم نوفوطل أكثر من 490 فندق ومنتجع في 58 دولة. وتتواجد في قلب المدن العالمية الكبرى داخل أحياء الأعمال وبالوجهات السياحيةالكبرى.

novotel.com/accorhotels.com

بخصوص أكور أوطيل
تعتبر مجموعة أكور أوطيل رائدة عالمية في قطاع السفر ونمط الحياة، ورائدة كذلك في المجال الرقمي.تقدم المجموعة تجارب فريدة في أكثر من 4000 فندق، ومنتجع وإقامة،بالإضافة إلى أكثر من 2500 إقامة خاصة من طراز استثنائي في مختلف بقاع العالم. باعتمادها على خبرتها المزدوجة كمستثمر وكمشغل من خلال فرعيها هوتيل انفست (Hôtel nvest)  وهوتيل سيرفسز(Hôtel Services) ، استطاعت أكور أوطيل التواجد داخل 95 دولة. تضم محفظتها علامات تجارية فاخرة معروفة عالميا مثل رافلز(Raffles) ، وفيرمونت (Farmont)صوفيتيل ليجند  (Sofitel Legend) ، سو صوفيل ، صوفيل، وان فاين ستاي (one fine stay) ، ما غاليري باي صوفيتل(Mc Gallery By Sofitel)، بولمان وسويس أوطيل. وعلامات تجارية ومتاجر متوسطة معروفة وهي: نوفوطل، ميركور، ماما شلتروأداجيو. وعلامات تجارية اقتصادية مثل إيبيس، وإيبيس ستايل أو إبيسبادجت، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية كرانتميركور (Grand Mercure) دي سيبيل (The Sebel)وأوطيل ف 1 (Hotel F1) .

تستفيد أكور أوطيل من مجموعة استثنائية من العلامات التجارية ومن تجربة غنية تمتد على مدى حوالي 5 عقود، وتعتمد على فريق عالمي يتكون من أكثر من 240000 إمرأة ورجل كلهم إخلاص وتفاني من أجل إنجاز مهمتها الأولى المتمثلة في جعل كل زبون يشعر بأنه مميز ومرحب به بشكل خاص. يمكن للزبناء أن يستفيدوا من أحد برامج الوفاء الأكثر جاذبية في العالم – Le Club AccorHotels.

تلعبفنادق أكور دورا نشيطا داخل  المجتمعات المحلية التي تتواجد بها، وتعمل لفائدة التنمية المستدامة والتضامن من خلال برنامج بلانت 1 المتكامل الذي يجمع المتعاونين والزبناء والشركاء من أجل ضمان نمو مستدام.

أكور ش.م(Accor S.A) شركة مدرجة على أورونكست باريس (Euronext Paris)(ISIN : FR0000 120 404) وعلى السوق OTC بالولايات المتحدة (الرمز: ACR FY)

من أجل المزيد من المعلومات أو من أجل الحجز، زورواالموقع accorhotels.comأوaccorhotels.group أو انضموا إلينا وتابعونا على فايس بوك وتويتر.

بخصوص مجموعة مفضل
تم إنشاء المجموعة العائلية في بداية الثمانينيات من طرف رئيسها السيد محمد مفضل. فرضت مكانتها كمرجعية بارزةللعقار المتوسط والفاخر بالمغرب منذ بدايتها وذلك باعتماد إستراتيجية وسياسة ترتكزان على إرضاء الزبون.

سمح هذا الالتزام الدائم بإرضاء الزبون في تعزيز الصورة المبتكرة والسمعة الجيدة للمجموعة. في بداية سنوات 2000 أطلقت مجموعة مفضل بالمغرب نموذج الإقامة الشاطئية الخاصة. وقدمت لزبنائها مشاريع متكاملة وعصرية تضم فضاءات محروسة بمسابح، وفضاءات الألعاب، ومواقف السيارات. بالإضافة إلى برامج مختلطة بوسط المدينة (إقامات/مكاتب/محلات تجارية).

كانت مجموعة مفضل رائدة في وضع مجموعة من المعايير والإجراءاتالعمليةلضمان بناء جيد إبتداءا من سنة 2003. بحصولها على معيار ISO 9001 في سنة 2014، استمرت المجموعة في إغناء عرضها المتعدد الأشكال عن طريق إنجاز بعض المركبات الفندقية بشراكة مع مجموعة أكور، الرائدة العالمية في الفندقة بأكثر من 4000 فندق ومنتجع وإقامة. أخيرا، منذ 2017 بدأت في تصميم وإنجاز أول مركز للأعمال بالمحمدية بمعايير دولية مخصص للشراكات والشركات العالمية.

بتجربة تقارب 40 سنة في هذا القطاع، تمكنت المجموعة أن تحتل مكانة مرجعية داخل سوق العقار، وأن تصبح اليوم أحد الفاعلين الاقتصاديين المرجعيين بالمغرب.

مع وجود العديد من أقطاب الأنشطة الديناميكية (عقار، بناء، تدبير الإيجار والفندقة) وأكثر من 500 متعاون داخلي وخارجي، فإن مجموعة مفضل تؤكد عزمها على التكيف مع كل الأسواق ، وأن تستبق الميول الاقتصادية الوطنية، وأنتنخرط في سياسات التنمية الناجحة من أجل بناء مغرب الغد.


معرض الصور بالصفحة الرسمية

لمحمدية بريس بالفيس بوك اضغط هنا

 

 

 

 

 

 

 

 

 







 

 
 
...

             

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بعد فقدانهم لمساكنهم جراء الفيضان : مواطنون بالمحمدية لاينامون ليلا أو نهارا

رسالة إلى من ينتحلون صفة الحديث باسم الشعب

مبارك حسني يتعقب زمن الحنين وعطر المكان في «الجدار ينبت هاهنا»

حوار مع السيد الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالمحمدية

تحليل: تبدل الاوضاع مع تشكل نظام جديد في الشرق الاوسط

حكم عزف الموسيقى وسماعها

هل لك جاذبيه

مطالبة باستثمار أموال مهرجان موازين في توظيف الشباب

توقيف مهاجرين أفارقة في المغرب

400 من أنصار المغراوي في اسقباله بمطار مراكش

مجموعة مفضل تفتتح فندق نوفو طيل الفخم بحضور وزير السياحة وشخصيات سياسية واعلامية كبيرة





 
لكِ

الغذاء الصحي وأثره على صحة المرأة

 
إعلان
 
اخبار المحمدية

مسابقة ملكة جمال زناتة 2019


حركة انتقالية في صفوف هيئة رجال السلطة همت 20 بالمائة من العاملين بالإدارة الترابية


نادي شباب المحمدية يقصي الصحافة المحلية من حفل تقديم المدرب الجديد


الاستاذ ماهر سهيل عضو المكتب السياسي لحزب البيئة يطالب باعادة القراءة في قانون الاحزاب المغربية

 
تكنولوجيا

أمريكا تحظر نقل أجهزة الحاسوب من نوع “آبل” على الطائرات


"من اليوم ماكاينش اللي يدخلك لكروب بزز ".. تعرف على أحدث خاصية لـ"واتس آب"

 
خدمات محمدية بريس
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 

»   القران الكريم

 
 

»  مواعيد القطار

 
 

»  رحلات الطائرات

 
 

»  حالة الطقس بالمحمدية

 
 

»  اوقات الصلاة بالمحمدية

 
 

»  شاهد القناة الاولى

 
 

»  شاهد 2M

 
 

»  إستمع للاذاعات المغربية

 
 
البحث بالموقع
 

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية

 شركة وصلة   تنويه  اعلن معنا  فريق العمل