للاتصال بمحمدية بريس الهاتف:23 46 83 61 06 - 0660063784         قُبَيْلَ ايام من عيد الاضحى غياب مظاهرالعيد بالمحمدية ورحبة الغنم بالحسنية تستعد للحدث             أول تصريح لمبارك عفيري رئيس جماعة المنصورية بعد فاجعة وفاة المقدم عبد الاله الصافي في محرك الفروسية            
tv قناة محمدية بريس

قُبَيْلَ ايام من عيد الاضحى غياب مظاهرالعيد بالمحمدية ورحبة الغنم بالحسنية تستعد للحدث


أول تصريح لمبارك عفيري رئيس جماعة المنصورية بعد فاجعة وفاة المقدم عبد الاله الصافي في محرك الفروسية


الهيئة الممثلة لقطاع النقل الطرقي والبضائع بالمغرب تنظم ندوة صحفية


وفاة الفارس عبد الإله ولد الصافي في موسم التبوريدة بالمنصورية بسبب “نيران صديقة”


الاستاذ سهيل ماهر: حزب البيئة والتنمية المستدامة يطالب بالقيام بتعديل جذري في قانون الاحزاب


عامل عمالة المحمدية يترأس حفل تخليد اليوم الوطني للمهاجر وسط فرحة المهاجرين بحفاوة الاستقبال


وزارة الداخلية تمنع رؤساء جماعات من مغادرة التراب الوطني.


السيد علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية يترأس نهائي منافسات الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون


برنامج من منطقة أم الرايات بسيدي موسى المجدوب حول نقطة بيع أغنام سلالة "تمحضيت" المتميزة


شركة كتبية تقيم حفل غذاء على شرف أطفال المخيم السنوي الذي تشرف عليه جمعية نهضة زناتة


رئيس محكمة المحمدية يقيم احتفالية على شرف عامل صاحب الجلالة على الاقليم بمناسبة عيد العرش المجيد


السيد علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية يترأس مراسيم تحية العلم الوطني بمناسبة عيد العرش المجيد


حرائق مهولة بمقبرة المحمدية تلتهم أزيد من 600 قبر


علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية يترأس حفل الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش المجيد


حوار مع السيد الصغير زينون،رئيس الجامعة الملكية للسيارات العتيقة


بمناسبة عيد العرش عامل عمالة المحمدية ورئيس الجهة على رأس مستقبلي هواة السيارات العتيقة بالمغرب


عامل عمالة المحمدية ورئيس الجهة يعطيان انطلاقة أشغال طريق الايطاليين بمناسبة عيد العرش المجيد


بمناسبة عيد العرش المجيد وعيد الشباب عامل عمالة المحمدية يعطي انطلاقة اشغال ملاعب رياضية بعين حرودة


فضاء "البركة" أحد مشاريع أسواق القرب الناجحة المنجزة من طرف عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي


بتنسيق مع عمالة المحمدية ومندوبية المياة والغابات ، جماعة المحمدية تواصل أشغال تهيئة مقبرة جديدة


جماعة المحمدية تهيأ ملعبا رياضيا لفائدة ساكنة أطفال وشباب دوار لشهب


مجموعة مفضل تطلق أكبر مؤسسة تعليمية بزناتة : “ Groupe Scolaire Kamal ”


اقبال كبير لساكنة المحمدية على المسبح البلدي


السيد سيدي محمد العايدي كاتب عام عمالة المحمدية يترأس فعاليات موسم الولي الصالح سيدي موسى المجدوب


مجموعة مدارس ميري بالمحمدية تحضى بالمشاركة في حفل التميز الذي نظمته جهة الدارالبيضاء سطات


النائب البرلماني الاستاذ البقالي يلقي مداخلة نارية بقبة البرلمان لاجل التسريع في تشغيل لاسامير


بمناسبة عيد العرش حسن عنترة رئيس المجلس الجماعي للمحمدية يفتتح المسبح البلدي


نجاح باهر للنسخة السادسة من السباق الدولي على الطريق 10 كلم الذي شهدته المحمدية


فضائح عنترة في تناسل : شقيقه يستفيد من صفقة مريبة و آليات الجماعة مسخرة لذلك


الكاتب العام لمهنيي النقل فرع المحمدية يسلم شهادة تقدير الى جمعية منشطي المخيمات التربوية بورزازات


وفد مالي في زيارة لشركة كتبية في اطار العلاقات الدولية وتبادل الخبرات


les ports ouvert de Flora Mohammedia, le weekend du 14 et 15 juillet 2018


استفادة آلاف الأسر بإقليم المحمدية من عملية إعادة إيواء قاطني"دور الصفيح" التي أشرفت عليها السلطات

 
النشرة البريدية

 
 

حالة طوارئ في قطاع الدواجن


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 دجنبر 2014 الساعة 55 : 22


يعرف قطاع الدواجن "حالة طوارئ" جديدة بعدما ظهرت تخوفات وسط المهنيين في القطاع من تبعات نوع جديد من "أنفلونزا الطيور". 

تفاصيل أخرى عن الخبر تجدونها ضمن عرض لأبرز العناوين التي تصدرت صفحات الجرائد الوطنية الصادرة السبت..

* المساء.:
- أرباب الشاحنات بطنجة يكشفون عن عمليات ممنهجة لسرقة الرمال.. حيث كشفت رابطة أرباب الشاحنات الصغرى والكبرى بطنجة عن تعرض شواطئ مدينة البوغاز ومدينة العرائش لعمليات سرقة رمال ممنهجةº مضيفة، في بيان، أن مقالع رمال مغلقة لا تزال تستغل إلى الآن من طرف ناهبي الرمال.
- وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك وضعت، أول أمس، مسودة مشروع مرسوم لدى الأمانة العامة للحكومة قد يلغي "كريمات" التاكسي ويجعل تسلم رخص نقل سيارات الأجرة بأصنافها رهين بطلبات عروض تعلن عنها وزارة النقل، وتخضع الملفات المقدمة للدراسة من طرف لجنة مكونة من ممثلين عن وزارات مختلفة.
* أخبار اليوم المغربية.:
- رئيس المجلس الأعلى للحسابات إدريس جطو يعد بكشف مستور "السي دي جي" في 2015 ونتائج افتحاص مالية الأحزاب الأسبوع المقبل.. حيث يجري قضاة المجلس منذ أشهر افتحاصا شاملا لكل الشركات والفروع المالية التابعة لصندوق الإيداع والتدبير. جطو نفى وجود حسابات سياسية أو انتقائية وراء اختيار المؤسسات التي يحل بها قضاته.
* الحركة.:
- وزير التعمير وإعداد التراب الوطني محند العنصر يقول إن التصميم الجهوي لإعداد التراب لجهة فاس بولمان آلية جديدة لتركيز وتدعيم السياسة الجهوية، وإعطاء مكانة أرقى للجهة كأسمى إطار لتدبير الشأن المحلي كما ينص عليه الدستور وتسعى إليه الجهوية المتقدمة.
- صحيفة (لوفيغارو) الفرنسية تقول إن استراتيجية المغرب الإفريقية خيار يقوم على الانفتاح على العالم، وعلى استقرار سياسيº مضيفة في مقال نشرته أمس في موقعها على الأنترنت، أن هذا الخيار أملته الظرفية الإقليمية بالمغرب العربي، حيث إن المغرب اتجه نحو الجنوب من أجل تعزيز حضوره المتمثل أساسا في هيمنته على سوق الفوسفاط، المادة الرئيسية لتنمية الصناعات الغذائية في إفريقيا.
* الأحداث المغربية.:
- الأمين العام للحكومة إدريس الضحاك يقول إن حصيلة تنفيذ أحكام الدستور تسير بوتيرة مقبولةº مؤكدا، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحافي عقب أشغال مجلس الحكومة، أن عدد النصوص التشريعية التي أعدتها الحكومة بصفة إجمالية يتجاوز ما تم الالتزام به في المخطط التشريعي.
- في اجتماع مع الأمناء العامين للأحزاب السياسية: وزير الداخلية محمد حصاد يضمن توافقا حول القوانين الانتخابية ويستمر في سحب بساط تسيير الجماعات المحلية من يد الرؤساء. مصادر أوضحت أن الضغط الذي مارسته الأحزاب والجمعية المغربية للجماعات المحلية نجح في حذف المادة المتعلقة بحالة التنافي بين تولي رئاسة مجالس الجماعات المحلية وبين العضوية في مجلس النواب.
* العلم.:
- فرق المعارضة بمجلس النواب تطالب بإحالة مشروع قانون تتميم أحكام مجموعة القانون الجنائي وقانون المسطرة الجنائية المتعلقة بمكافحة الإرهاب على المجلس الوطني لحقوق الإنسان من أجل إبداء الرأي بخصوص مضامينه ومدى احترامها لحقوق الإنسان كما هو منصوص عليها في الدستور ومتعارف عليها دوليا.
- لحسن فلاح، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ومنسق الحزب بجهة طنجة تطوان، يقول إن "مستقبل الإصلاحات التنموية لأوراش طنجة الكبرى مرهون بالحكامة الجيدة"، مضيفا أن "حزب الاستقلال فضل الانسحاب من هذه الحكومة وقرر الاصطفاف بجانب الشعب لحمايته من القرارات الحكومية الجائرة".
* الاتحاد الاشتراكي.:
- الفرقة الوطنية تحقق في تزوير رخص التجزئات بطنجة.. حيث حلت خلال الأسبوع الجاري بطنجة فرقة من مصلحة الأبحاث والتدخلات بالفرقة الوطنية للشرطة القضائية من أجل التحقيق في عدد كبير من التراخيص المزورة الخاصة بتجزئات تقع شرق مدينة طنجة.
- الفريق الاشتراكي يدعو إلى عقد اجتماع مشترك للجنة الداخلية ولجنة البنيات الأساسية، وذلك من أجل دراسة تداعيات الفيضانات الأخيرة والإجراءات المتخذة على ضوء ذلك
* الصباح.:
- محمد الوفا، الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، يقول إن لوبي التبغ يضغط لرفع سعر منتوجاته في السوق، وذلك قبل أيام من عقد لجنة الأسعار والمنافسة التابعة للوزارة اجتماعها الدوري، الذي ستناقش فيه طلبات مجموعة من شركات التبغ الموجودة في السوق المغربية، والتي تركز في أغلبها على رفع سعر المنتوجات التي تسوقها.
- حالة طوارئ في قطاع الدواجن.. تخوفات وسط المهنيين من تبعات نوع جديد من "أنفلونزا الطيور" ووزارة الفلاحة تمنع استيراد "دجاج اللحم"، أو ما يعرف محليا ب"الفلوس" من أوروبا، وتشدد المراقبة.
* بيان اليوم.:
- شرفات أفيلال: السدود جنبت مدن الجنوب فيضانات أكثر هولا. الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء قالت، خلال اجتماع مجلس الحكومة أول أمس، إن السدود أدت دورا مهما وفعالا في الحماية من الفيضانات من خلال التحكم في الحمولات القوية والاستثنائية المسجلة والحد من خطورة الفيضانات التي عرفتها المناطق المعنية. وأضافت أن هذه السدود مكنت من تخزين أكثر من 700 مليون متر مكعب، وهو حجم كان من شأنه إحداث فيضانات مهولة وخسائر أكثر في غياب هذه المنشآت.
- مساعد كاتب الدولة الأمريكي في التجارة، المكلف بالتجارة الدولية، كينيث هيات قال، أول أمس الخميس بالرباط خلال ندوة صحفية بمناسبة الزيارة التي تقوم بها للمغرب بعثة تجارية أمريكية رفيعة، إن المقاولات الأمريكية الممثلة في هذا الوفد التجاري ستعمل على استغلال فرص الاستثمار التي يوفرها المغرب، وذلك أساسا بفضل ما يتمتع به من مؤهلات، سواء تعلق الأمر بالاستقرار السياسي الذي تنعم به المملكة أو مناخ الأعمال الملائم والمشجع على الاستثمار.
* رسالة الأمة.:
- الفدرالية الوطنية لجمعيات آباء وأولياء التلاميذ تدين، في بيان، تفاقم اختلالات منظومة التربية الوطنية وارتباك السياسات العمومية في قطاع التعليم وتزايد الخصاص في الموارد البشرية واستمرار ظاهرة الاكتظاظ، فضلا عن تراجع الحكومة عن نهج مقاربة تشاركية وتغليب نهج الاستشارات الصورية والاستمرار في اجترار النقاشات العقيمة.
- المنظمة الديمقراطية للشغل تدعو الحكومة إلى فتح تحقيق نزيه وجدي حول انهيار القناطر وتلاشي الطرق وكل البنى التحتية التي شيدت مؤخرا واتخاذ الإجراءات اللازمة لفك العزلة عن المناطق المنكوبة جراء الفيضانات الأخيرةº والشبكة المغربية من أجل السكن اللائق تؤكد أن وضعية السكن في المغرب تحتاج إلى حزم كبير وانخراط جميع مكونات الشعب المغربي من وزارات معنية وهيئات المجتمع المدني.
* العاصمة بوست.:
- مغربية تتصدر قائمة النساء الشابات الإفريقيات.. ففي تقرير جديد، اختارت المجلة الأمريكية "فوربس"، الواسعة الانتشار، فاطمة الزهراء المنصوري، عمدة مدينة مراكش، والقيادية بحزب الأصالة والمعاصرة، على رأس قائمة النساء الشابات الأكثر تأثيرا في إفريقيا.
- وزارة الصحة أعلنت، أمس الجمعة، أن أطرا طبية بمصلحة أمراض الدم وسرطان الأطفال بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، نجحت في إجراء أول عملية علاج بالخلايا الجذعية. الوزارة أوضحت، في بلاغ، أن هذه الأطر الطبية أشرفت على هذه العملية خلال جميع أطوارها، حيث تمكنت من تقديم خدمات صعبة ومتميزة لفائدة مريض يبلغ من العمر 16 سنة وتسعة أشهر، يعاني من سرطان الخلايا اللمفاوية.
* الصحراء المغربية.:
- أمير المؤمنين يؤدي صلاة الجمعة رفقة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي بمسجد الشيخ زايد الكبير.. أدى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أمس، صلاة الجمعة رفقة أخيه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وصاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل، وذلك بمسجد الشيخ زايد الكبير بأبو ظبي. كما قام جلالة الملك، حفظه الله، بزيارة قبر المغفور له المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أكرم الله مثواه وترحم عليه. يذكر أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يقوم بزيارة خاصة لأبوظبي.
- مجلس الحكومة يثمن التعليمات الملكية للمتابعة عن قرب لآثار الفيضانات.. عبد الإله بن كيران، رئيس الحكومة، أكد، في اجتماع مجلس الحكومة أول أمس، أنه بناء على تعليمات ملكية سامية توجه من جديد وزير الداخلية محمد حصاد والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الشرقي الضريس، إلى مدينة سيدي إفني للوقوف على آثار الفيضانات، ومتابعة معالجة الخسائر الناجمة عنها للتخفيف عن المواطنين، والوقوف على الوضعية هناك، ومواكبة إغاثة بعض الدواوير.
- الموقع الإخباري التركي الناطق بالعربية (أخبار العالم) كشف الروابط القائمة بين "البوليساريو" والحركات الإرهابية الإسلامية في تحليل بعنوان "التوجهات الجديدة للبوليساريو صوب الحركات الإسلامية الراديكالية.. من (القاعدة) إلى (داعش)". واستنادا الى تقارير منظمات دولية ومراكز أبحاث مستقلة، أبرز كاتب المقال مصطفى زهران الارتباط والتقارب الذي جمع طيلة العقد الماضي بين "البوليساريو" والمنظمات الجهادية الإسلامية التي تتقاسم المنظمة الانفصالية أهدافها معها ك "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي" و"التوحيد والجهاد" التي أعلنت عن مبايعتها ل"داعش".
* ليبراسيون.:
- الجالية المغربية المقيمة بالخارج "منجم ذهب" بالنسبة للمغرب.. تحويلات بقيمة 57 مليار درهم لعائلاتهم المقيمة بالمغربº حسب ما ذكرته منظمة "باكس كريستي" في دراسة حديثة.
- تتويج 25 صانعا تقليديا بالجائزة الوطنية لأمهر الصناع في دورتها الرابعة، والتي نظمتها وزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني في إطار الاستراتيجية الوطنية لتنمية الصناعة التقليدية (رؤية 2015). وهمت الجائزة فئات الديكور والمجوهرات والألبسة والإكسسوارات.
* البيان.:
- التساقطات المطرية التي شهدتها المملكة في الآونة الأخيرة مكنت من تحقيق نسبة ملء هامة للسدود وسيكون لها تأثير إيجابي على الموسم الفلاحي، وفق ما يؤكد رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران. الموارد المائية المسجلة، خلال الفترة بين 20 نونبر المنصرم و2 دجنبر الجاري، تقدر ب 2,7 متر مكعب في مجموع السدود بالمملكة.
- انتفاضة 1952 بالدار البيضاء.. صفحة مجيدة من كفاح الشعب المغربي إلى جانب أشقائه في المغرب العربي من أجل الحرية والاستقلال والوحدة. الشعب المغربي يخلد غدا وبعد غد الذكرى الثانية والستين لانتفاضة سابع وثامن دجنبر 1952 بالدار البيضاء التي اندلعت تضامنا مع الشعب التونسي الشقيق، بعد أن امتدت أيدي الاستعمار الفرنسي لاغتيال الزعيم النقابي التونسي والمغاربي فرحات حشاد يوم خامس دجنبر 1952.
* لوبنيون.:
- المغرب يشكل ملتقى للتجارة والاستثمار في القارة الإفريقية.. فقد قال مساعد كاتب الدولة الأمريكي في التجارة، المكلف بالتجارة الدولية، كينيث هيات، أول أمس الخميس بالرباط، إن المغرب، بالنظر إلى موقعه الجغرافي الاستراتيجي، ومناخ الأعمال السائد، وما يتوفر عليه من بنيات تحتية، يشكل ملتقى للتجارة والاستثمار في القارة الإفريقيةº وذلك خلال ندوة صحافية بمناسبة الزيارة التي تقوم بها للمغرب بعثة تجارية أمريكية رفيعة.
* لوماتان الصحراء والمغرب العربي.:
- الدول الأعضاء بالاتحاد من أجل المتوسط انتخبت، أول أمس الخميس، فتح الله السجلماسي لولاية جديدة تمتد لثلاث سنوات على رأس الأمانة العامة للاتحاد من أجل المتوسط. بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون ذكر أن انتخاب فتح الله السجلماسي لولاية ثانية يعكس الدور الرئيسي للمملكة على الساحة الأورو متوسطية والدولية، بقيادة صاحب الجلالة، والتزامها الثابت من أجل ارساء فضاء أورو-متوسطي ينعم بالاستقرار والازدهار المشترك.
- محند العنصر يؤكد على ضرورة الحفاظ على الأنسجة التقليدية للمدن العريقة. وزير التعمير وإعداد التراب الوطني قال، أول أمس الخميس بفاس، إن الأنسجة التقليدية للمدن العريقة سواء بالمغرب أو بالدول العربية الأخرى تعيش بفعل التحولات التي عرفها نمط الحياة وتطوره عدة إكراهات، مما يفرض اعتماد مقاربة جديدة للمحافظة على هذا النسيج ورد الاعتبار له باعتباره موروثا تراثيا وحضاريا عريقا . جاء ذلك خلال افتتاح أشغال المؤتمر الدوري السادس لهيئة المعماريين العرب.







 

 

 

 

 

 


*** ***

 
 
...

             

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اشتباكات بالأسلحة البيضاء وإصابة رجال أمن قبل ديربي البيضاء

تحقيق: ثلاث حكايات عن غضب رسمي نزل باهرمومو

مشروع الدستور....تمخض الجبل فولد فأرا

النص الكامل والرسمي لاعترافات مبارك

محاكمة مبارك بأكاديمية الشرطة بالقاهرة

استخراج جنين مشوه من بطن شاب مصري

المزايدون في إطار حركة 20 فبراير يعملون على إضعافها...

بن علي سينفصل عن ليلى الطرابلسي التي يحملها وعائلتها مسؤولية الإطاحة به

كيف تختارين الماكياج في العيد

أبحث عن امرأة تساعدني‮ ‬على استرجاع رجولتي‮ ‬وتكون سندي‮ ‬فيR

فى ذكرى يوم الأرض مقتل فلسطينى وإصابة العشرات اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد

حالة طوارئ في قطاع الدواجن





 
إعلان
 
استطلاع رأي
هل تتوقع إكمال حسن عنترة ولايته الحالية؟

لا
نعم


 
خط أحمر

الضحالة السياسية

 
اخبار المحمدية

في موكب جنائزي مهيب جثمان فقيد التبوريدة عبد الإله الصافي يوارى الثرى بمقبرة سيدي علي ببني يخلف


تورط مسؤول بالوقاية المدنية بالمحمدية باللعب في القمار بأوراق مزورة


مفجع...قطار يدهس شابا ويُرديه قتيلا بمحطة المحمدية


السيد علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية يتبرع بالدم


«المحمدية في قلب البحر» شعار النسخة الثانية للأسبوع الرياضي


جماعة المحمدية تعلن عن لقاء دراسي يهم الجمعيات التي تقدمت بطلب الاستفادة من منحة او دعم او مشاريع


غلاء تسعيرة استهلاك الماء والتطهير السائل يضاعف معاناة صغار التجار والمهنيين بالمحمدية

 
مختلفات

إجراءات صارمة لضمان صحة جيدة للماشية في عيد الأضحى


الحكومة ترفض التراجع عن تحرير قطاع المحروقات أو توجيه دعم مالي لخفض الأسعار


وفاة طفل بسبب وجبة “بانيني” بالقرب من شاطئ عين السبع


بعد المحمدية..”البجيدي” يحل هياكله في مدينة الحاجب


هورست كوهلر يعبر عن ارتياحه لزيارته الأولى للأقاليم الجنوبية للمملكة


جددت وزارة الشغل والادماج المهني التأكيد على أنها تتابع نتائج التحقيق القضائي في موضوع تعرض العاملات


وزارة الشغل تؤكد أنها تتابع نتائج التحقيق في موضوع العاملات الفلاحيات باسبانيا


الأساتذة الباحثون حاملو الدكتوراه الفرنسية يتنفسون الصعداء


قافلة تجوب خمس مدن لتوجيه الطلبة الحاصلين على شهادة الباكالوريا ابتداء من 25 يونيو


وزارة الفلاحة تتوقع أن يتجاوز محصول الحبوب 100 مليون قنطار خلال الموسم الحالي

 
تكنولوجيا

أحصل الآن على الوضع المظلم في الواتس آب بهذه الطريقة الجديدة !


واتساب يبدأ بعنونة الرسائل المعاد ارسالها بكلمة Forwarded

 
البحث بالموقع
 
أخبار الرياضة

150 ألف درهم تكلفة معسكر الرجاء بالمحمدية


الفيفا يغرم المغرب بعد مباراة كأس العالم 2018


بند في عقد نيمار يمنح الأمل لريال مدريد لضمه الشتاء القادم


محمد فوزير لن ينتقل للوداد الرياضي لهذا السبب


هذا ما قاله زيدان بعد خوض نجله لوكا المباراة الاولى بقميص الريال


أبرز 5 لاعبين عرب لم يلعبوا كأس العالم


رسميا .. ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي


زياش يغيب عن أجاكس ضد الأهلي المصري

 
خدمات محمدية بريس
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 

»   القران الكريم

 
 

»  محمدية قران

 
 

»  مواعيد القطار

 
 

»  رحلات الطائرات

 
 

»  حالة الطقس بالمحمدية

 
 

»  اوقات الصلاة بالمحمدية

 
 

»  بورصة الدارالبيضاء

 
 

»  شاهد القناة الاولى

 
 

»  شاهد 2M

 
 

»  شاهد قناة الجزيرة

 
 

»  شاهد قناة العربية

 
 

»  شاهد البي بي سي

 
 

»  راديو أم كلثوم

 
 

»  إستمع للاذاعات المغربية

 
 

»   أرقام مفيدة

 
 

»  الدليل القانوني للجماعات المحلية

 
 

»  euro news

 
 

»  راديو سوا

 
 

»  النــــــظام الــــــــداخلي لجــــــماعة المــــــحمدية

 
 

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية

 شركة وصلة   تنويه  اعلن معنا  فريق العمل