للاتصال بمحمدية بريس الهاتف:23 46 83 61 06 - 0660063784         ارتسامات فاعلين جمعويين ومستشارين بجماعة بني يخلف حول مقر محمدية بريس الجديد وبرامجها التفاعلية             برنامج نقاش على المباشر يناقش أوضاع جماعة بني يخلف بحضور مستشارين وجمعويين            
tv قناة محمدية بريس

ارتسامات فاعلين جمعويين ومستشارين بجماعة بني يخلف حول مقر محمدية بريس الجديد وبرامجها التفاعلية


برنامج نقاش على المباشر يناقش أوضاع جماعة بني يخلف بحضور مستشارين وجمعويين


يوم بدون سيارة بالمحمدية ، بحضور الخليفة الاول للسيد العامل


فريق شباب المحمدية يفك نحس النتائج ..ويسحق فريق ويسلان بثلاث اهداف لصفر وسط ارتياح جماهير الفريق


المحمدية تشهد اندلاع حريق مهول استدعى الاستعانة بالوقاية المدنية بمقاطعة البرنوصي


أعضاء اللجنة المشتركة التي يترأسها السيد العامل توضح مجهوداتها في استخراج الرسوم العقارية


برنامج نقاش على المباشر يتطرق لجماعة سيدي موسى المجدوب


المحكمة الادارية تحكم بإدراج عنترة نقطة طلب عزله


الشبيبة الإستقلالية بالمحمدية تناقش وضعية تشغيل الشباب بالمغرب


النائب السابع المكلف بالتعمير بجماعة المحمدية يتطاول بألفاض غير مسؤولة على محمدية بريس


من جديد يتعذر انعقاد دورة اكتوبر بمجلس المحمدية بسبب عدم اكتمال النصاب


برنامج سهرة النجوم على محمدية بريس


عاجل / عامل عمالة المحمدية يرفع دعوى قضائية استعجالية ضد رئيس المجلس الجماعي للمحمدية


مجموعة مدارس رودان بالمحمدية تحتفل باليوم العالمي للمدرس


مجهودات جبارة لعامل عمالة المحمدية تثمر في اسخراج 2559 رسم عقاري بالراشدية3 والوحدة والمسيرة


عدم اكتمال النصاب القانوني يجبر الرئيس عنترة عدم عقد دورة اكتوبر


محمدية بريس تبث أولى برامجها الحوارية بمقرها الجديد (برنامج قضية وآراء) الذي تطرق للوضع البيئي


شركة كتبية تنظم حفل تسليم الشواهد للناجحين في مركز التكوين في مهن اللحوم


المحكمة الابتدائية بالمحمدية تشهد تعيين مفوضين قضائيين جدد


علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية يتراس حفل تسليم مفاتيح سيارات النقل المدرسي لرؤساء الجماعات


شباب المحمدية يكتفي بالتعادل مع اتحاد تمارة في أولى مبارياته بالقــســــم الممتــــاز هــــــواة


هذا ماقله الاستاذ البقالي ومحامون حول ماتعرض له من اتهامات من حساب فيسبوكي


المحمدية .. الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ينظم يوما دراسيا حول الجهوية واللاتمركز


مواطن من دوار مزاب ببالوما يندد لهدم القائد سكنه دون غيره ويحمله مسؤولية اختفاء 20 مليون سنتيم


جمعية نهضة زناتة للتنمية والتضامن بالمحمدية تنظم زيارة لنزلاء دار المسنين بمناسبة عاشوراء


جماعة المنصورية تفتتح ملعبها البلدي الكبير وسط استحسان شباب المنطقة


مؤسسة مفضل للأعمال الاجتماعية توزع 300 حقيبة مدرسية بولاد فرج


حزب البيئة والتنمية المستدامة يدين الوضع الذي آل اليه قطاع النظافة بمدينة المحمدية


اعضاء ومستشارو المجلس البلدي للمحمدية قبل سنة...حيث العطواني يصف عنترة بالرئيس الفاشل والفاسد


أعضاء مجموعة 32 المطالبين باستقالة عنترة من بلدية المحمدية يصدرون بلاغا حول ماسمي ب"مناظرة"


علي سالم الشكاف عامل صاحب الجلالة على عمالة المحمدية في زيارة تفقدية لسيرالاشغال لعدد من المشاريع


هذا ماقاله محمد العطواني رئيس مجلس العمالة بخصوص دورة شتنبر 2018

 
النشرة البريدية

 
 

مختلفات

أمريكي يتهم شبحاً بمحاولة خنق زوجته
اتهم رجل أميركي "شبحاً"، بمحاولة خنق زوجته والاعتداء عليها لرفع المسؤولية عن نفسه.~وذكرت صحيفة (نورث ويسترين)، أن الشرطة اعتقلت رجلاً من مدينة فوند دو لاك في ويسكانسون، بعد أن اتهمته بخنق زوجته والاعتداء عليها بالضرب والسلوك المخل بالنظام.~وقالت الشرطة، إنها وصلت الأسبوع الماضي ...

امرأة جنوب إفريقية تشق بطن امرأة حامل وتسرق جنينها
ستخضع امرأة جنوب إفريقية للمحاكمة الجمعة بعدما فتحت بطن امرأة حامل وسرقت جنينها وتركت ضحيتها لتموت، على ما أعلنت الشرطة.~وقالت المرأة البالغة من العمر 29 عاما والمتحدرة من راندفونتين في جوهانسبورغ إنها كانت حاملا بنفسها قبل ارتكاب الجريمة في السادس من يناير.~وأوضح متحدث باسم الش...

عزل ببغاء عن الزوار بسبب ألفاظه المشينة والبذيئة!
فوجئت إدارة محمية طبيعية بريطانية بأن الببغاء المعروف باسم “مستر تي” لا يردد سوى الكلمات النابية، وذلك حين اصطحبته في جولة تثقيفية في المدارس والمراكز التعليمية، لتوضيح أهمية الحفاظ على البيئة.~وقد دفع ذلك إدارة المحمية إلى معاقبة “مستر تي” بعزله عن الناس، حتى ينسى كل الكلمات ال...

فيل يقتل معاوناً لـ BBC خلال رحلة استكشافية
قتل رجل خلال رحلة استكشافية لبرنامج أطفال تابع لبي بي سي بعد أن هاجمه أحد الأفيال في تنزانيا.~فقد كان أنطون تيرنر، البالغ من العمر 38 عاما، يساعد في تصوير إحدى حلقات برنامج استكشافي للأطفال تابع لبي بي سي. وكان البرنامج يسعى لاقتفاء أثر المستكشف ديفيد ليفينجستون في أفريقيا.~وقال...

مباراة في كرة القدم بالدوري الاسباني تتسبب في جريمة قتل بطنجة
بسبب خلاف حول مباراة في كرة القدم جمعت فريقي برشلونة وإسبانيول، وتطور إلى تبادل السب والشتم بين نادلين بمقهى بحي بئر الشفاء بطنجة، لقي أحدهما مصرع على يد زميله بعدما وجه له هذا الأخير طعنة بالسلاح الأبيض، فارق على إثرها الحياة، بعدما تم نقله على وجه السرعة صوب قسم المستعجلات بمس...

فيروس يصيب أجهزة 45 ألفاً من مستخدمي فيسبوك
أصيب ما يفوق 800 ألف جهاز حول العالم من جراء انتشار فيروس جديد يُسمى رامنيت استهدف في السابق حسابات البنوك منذ إبريل 2010، إلا أن مصمميه من الهاكرز طوَّعوه ليستهدف حسابات مستخدمي فيسبوك حتى نجح في السطو على بيانات حوالي 45 ألف شخص من مستخدمي فيسبوك.~ويختلف رامنيت عن غيره من الفي...

بسبب غلاء الحشيش المغربي، جزائريون يخترعون مخدرات من "سراق الزيت"
بعد تفكيك عدد من الشبكات النشطة في تهريب المخدرات بين المغرب و الجزائر ما رفع من أسعار الحشيش في السوق الجزائري، تفتقت عبقرية بعض الشبان الجزائريين بصناعة مخدرات مجانية و من نوع خاص جداً.~ ~وحسب وسائل إعلام جزائرية، فالمخدرات العجيبة و الطبيعية يتم صناعتها عن طريق طهي الحشرات خص...

مؤخرة ميشيل أوباما تتصدر أخبار العالم السياسية
خطف جيم سنسينبرينر، وهو سناتور جمهوري أميركي مخضرم، الأضواء الإعلامية بكاملها تقريبًا، بعدما أدلى بتصريحات علّق فيها على حجم مؤخرة السيدة الأولى ميشيل أوباما بشكل وُصف بأنه «لا يليق بجنتلمان»~وكان سنسينبرينر قد سُمع وهو يدلي برأيه الصريح في قوام ميشيل أوباما خلال محادثة هاتفية ل...

طفل بريطاني يلتهم كعكة زفاف معدة ل100 شخص
التهم طفل بريطاني يبلغ من العمر عامين كعكة زفاف معدة لمائة شخص، وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن الطفل الفي مازيكا مصاب بمرض وراثي نادر يدعى متلازمة "باردر ويلي" يجعله غير قادر على التوقف عن الأكل، الأمر الذي يدفع والديه لإغلاق الخزائن المخصصة لحفظ الطعام لكي لا يأتي على ما فيها.~وقالت...

موظفات عاريات اخر غرائب 2012
غرائب العالم لا تنتهى ابدا واخر صيحات هذه الغرائب كانت من حظ أصحاب الاعمال حيث خطط صالون حلاقة لافتتاح فرع بمدينة بريطانية تعمل فيه موظفات عاريات، لجذب المزيد من الزبائن من الجنس الخشن.~وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أمس إن صالون (كيوبي) الواقع في حي الأندية الليلية بم...

رجال عرايا من أجل إنقاذ الأرض
جرى عشرات الرجال وهم عرايا يوم الجمعة في أنحاء حرم جامعي بالعاصمة الفلبينية مانيلا مطالبين بتطهير الانهار وبذل المزيد من الجهود لانقاذ الارض.~وفيما أصبح تقليدا سنويا في جامعة الفلبين يندفع أعضاء جماعة الإخوة عبر القاعات وهم يرتدون أقنعة لاخفاء وجوههم ويحملون لافتات تطالب بحماية ...

ولادة طفل برأسين في البرازيل.. الدماغان منفصلان ويتشاركان الجسم
العربية~ولد طفل برأسين لكن بجسم واحد هذا الأسبوع في البرازيل حيث قال الأطباء إن الأمر يتعلق بشكل نادر جدا من التوائم السياميين.~وولد الطفل في مستشفى سان كاسا دي ميزيريكورديا في بيليم في شمال البرازيل وقد أطلق على الطفل اسم يسوع وعمانوئيل مع اقتراب عيد الميلاد.~ويعمل الدماغان بشك...

محاكمة إسباني اقترض نصف مليون يورو ووزعها على الفقراء
قضت محكمة بلدة بيلانوبا إيلاجيلترو التابعة لمدينة برشلونة، شمال شرقي إسبانيا، يوم الأربعاء الماضي، بأن يقوم إنريك دوران المعروف باسم (روبين الفقراء) بإعادة 24 ألفا و600 يورو إلى بنك (بلباو بيثكايا) وهو مبلغ القرض الذي تسلمه من البنك عام 2008 ورفض إعادته إليه. وواصل اقتراضه من 39...

فضائح السياسيين الجنسية: لذة ومرارة وسمعة ملطخة
قبل نحو اسبوعين، أرسلت فضيحة جنسية قديمة الرئيس الإسرائيلي السابق موشيه كاتساف إلى السجن، وذلك بعد ثبوت ادانته قضائيا بتهم تتعلق بارتكاب أفعال تحرش واغتصاب جنسي في أواخر التسعينات، لينضم بذلك إلى قائمة طويلة من السياسيين والمشاهير على مستوى العالم ممن تجرعوا مرارة كأس الفضيحة ال...

هندية تدخل موسوعة غينيس لأقصر امرأة بالعالم
أكدت موسوعة جينيس للأرقام القياسية اليوم الجمعة أن الهندية "جيوتي امج"، التي يبلغ طولها 62.8 سنتيمترا، أقصر امرأة في العالم.~ومنح مسؤولو جينيس "امج" اللقب في مسقط رأسها في بلدة نجبور، الواقعة على بعد نحو 500 كيلومتر شرق مومباي العاصمة المالية.~وتتابع المنظمة الأرقام العالمية...

ضبطت زوجها في حضن صديقتها فشوهت وجهه بالزيت الساخن
أقدمت امرأة على تشويه وجه زوجها بالزيت الساخن بمدينة سلا بعدما ضبطته في حضن صديقتها داخل منزل الأسرة بمنطقة وادي الذهب بالمدينة ذاتها.~ ~ ~وكانت الزوجة، ضبطت زوجها متلبسا بممارسة الجنس مع صديقتها المقربة على فراش بيت الزوجية. وانتظرت إلى غاية خلوده إلى النوم، وقامت بتسخين الزيت...

النمسا تشهد إفتتاح أول مدرسة لتعليم الجنس في العالم
في خطوة مثيرة للجدل هي الأولى من نوعها شهدت النمسا افتتاح أول مدرسة من نوعها لتعليم الجنس في العالم.~ويقول صاحب المدرسة المثيرة للجدل يالفا تومبسون وفق ما نقلت عنه صحيفة «الديلي ميل»: «المدرسة تحمل اسم «المدرسة النمساوية لتعليم الجنس» وتوفر للراغبين دروسا خاصة وتكلف نحو 1400 جني...

طفل يسقط من الطابق الـ15 ويعود لمنزله سالما
باب العرب، وكالات- أحيانا نشهد في حياتنا اليومية أحداثا عجيبة نكاد لا نصدقها. ففي الصين سقط ولد في السادسة من العمر من الطابق الـ15 في ناطحة سحاب بمدينة شنغهاي، وبعد ان هوى على الارض، صعد وعاد سالما الى شقة اهله الواقعة على هذا الطابق .~نقلت هذا الخبر العجيب صحيفة “هوانجو شيباو”...

رجل يغمس يديه بالزيت المغلي دون أن يتأثر
~مجموعة من الصور لرجل يغمس يديه بالزيت المغلي ويقوم بتقليب السمك~او الشيء الذي يقوم بقليه دون أن يتأثر..~هل يعقل ذلك ؟!...

جراح تجميل كان يحقن مؤخرة النساء...بالاسمنت
كان اونيل رون موريس يقدم نفسه على ان جراح تجميل الى حين اشتكت بعض مريضاته الى شرطة ميامي بان هذا الطبيب الدجال حقن مؤخراتهن وشفاههن او وجناتهن بمزيج من الاسمنت والغراء.~الرجل وهو بصدد التحول الى امرأة، اوقف الاسبوع الماضي مع مساعده كوري الكسندر يوبانك وافرج عنه بكفالة قدرها خمسة...

فاس:محاكمة متهمة ببتر العضو التناسلي لزوجها
شرعت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس، عصر الأربعاء الماضي، في النظر في ملف تتابع فيه زوجة توجد رهن الاعتقال بالسجن المحلي عين قادوس، متهمة ببتر العضو التناسلي لزوجها انتقاما منه ومن والدته، بعد استدراجه إلى فندق بمدينة إيموزار كندر نواحي إقليم صفرو.~لم تحل المشاكل...

أول مركز لسباحة الأطفال الرضع في لندن
شهدت مدينة لندن افتتاح أول مركز متخصص في سباحة الأطفال حديثي الولادة. ويقتصر المركز الذي يحمل اسم "لندن بيبي سويم" على عضوية الأطفال الرضع الذين تزيد أعمارهم عن شهر ونصف الشهر. ويؤكد أصحاب المركز أن "الطفل لديه الاستعداد الفطري للسباحة في هذه السن المكبرة والانطلاق في البيئة ...

جبنة ممزوجة بالذهب الخالص للبيع.. والكيلو بألف دولار
صدق المثل القائل “ليس كل ما يلمع ذهبًا” فقد يكون جبنة أيضًا؛ إذ أعلن مصنع بريطاني عن إنتاج جبنة ممزوجة بالذهب الخالص القابل للأكل.~وأراد المعمل الاختصاصي في مشتقات اللبن أن يضيف معنى جديدًا لكلمة “نكهة غنية”، عبر إعطائها قيمة مادية جديدة في كل قضمة من قطعة الجبنة البراقة.~وقالت ...

أبشع جريمة.. مغربي ينكل بجثة طفلة ويطهو أطرافها
في أبشع جريمة شهدها المغرب، أقدم شخص في الثلاثينيات من عمره على قتل طفلة لم تتجاوز ربيعها الرابع، ونكل بجثتها، وطهى أطرافها.~وأكد مصدر أمني أن الشاب «ع.ط» من مواليد 1981، ويقطن في الحي الشعبي ببني ذيبان بمدينة طنجة أقدم على قتل ابنة جيرانه أميمة بالسلاح الأبيض، وتقطيع جثتها إلى ...

شباب مغاربة يطلقون حزب “الحمار الديمقراطي”
~الرباط، باب العرب- بطريقة لا تخلو من السخرية والطرافة، أطلقت مجموعة من الشباب المغاربة على موقع الفيسبوك حزبا افتراضيا، أسموه “حزب الحمار الديمقراطي”، معلنين بداية حملته الانتخابية الخاصة بتجديد أعضاء مجلس النواب، حيث يؤكدون من خلالها رفضهم للأحزاب السياسية القائمة، التي “يستغ...

في “إسرائيل”.. دجاج حي بلا ريش
~دجاج حي بلا ريشيقوم البروفيسور افيغدور كهانر في الجامعة العبرية بتل أبيب منذ عدة سنوات بدراسات حول جينات الدجاج لإنتاج جيل جديد بلا الريش الذي يثقل كاهلها ويحد من سرعة نموها.~ويؤكد البروفيسور كهانر ان الدجاج المطور ‘يتمتع بميزات أفضل من الدجاج العادي، فهو يتحمل درجة الحرارة ال...

أعلى محكمة للجن بالعالم توجد في المغرب
ما يزال البعض يعتقد بجدوى الاحتكام إلى الجن لحل ما يعانون منه من مشكلات، وفي المغرب يوجد في عمق جبال الأطلس مقام لملك من ملوك الجن يتوافد عليه من ينشدون سماع حكمه و إلى هناك توجهنا لتتعرف على المكان.~من مدينة مراكش كانت نقطة الانطلاق، سارت السيارة تطوي مسافة تزيد عن الخمسين كيلو...

1000 حذاء فاخر و1500 قطعة مجواهرات عثر عليها في قصر لبن علي وزوجته
كشف تقرير نشر أمس الجمعة في تونس العثور على ألف زوج من الأحذية الفاخرة وأكثر من 1500 قطعة مجوهرات في قبو قصر الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي في العاصمة التونسية.~ ~وقال ناجي البكوش رجل القانون لدى تقديمه تقرير "اللجنة الوطنية لتقصي الحقائق حول الرشوة وال...

بالصور .. "المهرجون" ينظمون المرور في فنزويلا
من أجل توعية المواطنين في فنزويلا بفكرة تنظيم حركة المرور في ظل الازدحام المستمر ولكن بطريقة مليئة بخفة الظل مبتعدة تماماً عن الجمود تساعد في رسم البسمة على شفاه المارة بالشوارع.~ ~انطلقت حملة لـ"تنظيم حركة المرور" في شوارع العاصمة الفنزويلية كاراكاس شارك فيها 120 ممثل صامت جميع...

مخيف جداً: مسيرة أمريكية للموتى تكسر الرقم القياسي
تجمع عدد من الشباب والسيدات وربات البيوت فى مسيرة"الزومبى" فى ولاية دنفر الامريكية لكسر الرقم القياسى ولكن للأسف لم يتواجد أحد من منظمة جينيس للأرقام القياسية لعد الافراد والتصديق عليهم.~ ~ووفقاً لما نُشر فى صحيفة دنفر بوست فقد تجمع ألاف الاشخاص فى 16 شارع مول بدنفر لكسر الرقم ا...

ما هي أكبر الإشاعات .. التي هزت المغرب
عصام غربي : الإشاعة واحدة من تلك الأسلحة السرية التي وظفتها مختلف الأطراف المتصارعة على الحكم عبر تاريخ البشرية وكان للمغرب عبر تاريخه الطويل نصيب وافر منها، وكانت حاسمة في بعض الأحيان للإطاحة بحكم دول كاملة~ كما حدث مع المرابطين وشكلت سلاحا فتاكا لتخويف الناس من الحكام وإصباغ ص...

مفاجأة :خبير روسي: معمر القذافي مازال حيا ومن قتل شبيهه يدعي “احميد”
في مفاجأة غريبة لم يتوقعها أحد خرج خبير روسي عن صمته وأكد أن الشخص الذي قتل على يد الثوار الليبيين في سرت ليس معمر القذافي بل هو شخص شبيه له يدعي “أحميد “.~وقال الخبير الروسي أن لديه عدة أدله منها من أهمها انه يوم القبض على معمر القذافي في سرت كان يوما ممطرا خلاف ما اتضح في ...


الأولى \"\" 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 \"\" الأخيرة




 
إعلان
 
اخبار المحمدية

ابنة المحمدية صفية صاليح تمنح المغرب أول ميدالية أولمبية في التيكواندو بالأرجنتين


المحمدية.. تعنّت الرئيس يتسبب في شلّ المجلس الجماعي


يوم بدون سيارة الأحد المقبل بالدار البيضاء والمحمدية


JOURNÉE SANS VOITURES, DIMANCHE PROCHAIN À CASABLANCA ET MOHAMMEDIA


لهذه الاسباب ..وضع حواجز حديدية لمنع حركة المرور واستنفار أمني في مدينة المحمدية


عامل عمالة المحمدية في زيارة تفقدية لمجموعة من المشاريع التنموية بعين حرودة والمدينة الجديدة زناتة


الفرق السياسية المكونة للمجلس الجماعي للمحمدية تعلن عن عقد ندوة صحفية لتنوير الرأي العام


البقالي يضع شكاية لدى النيابة العامة ضد المدعو"حسن الجوهري"وسط تضامن كبيرمن عدة فعاليات


محكمة النقض تؤكد الحكم بالتصفية القضائية لـ”شركة سامير”

 
مختلفات

ارتياح كبير وسط الجسم الاعلامي الوطني بعد انتخاب الاعلامي يونس مجاهد رئيسا للمجلس الوطني للصحافة


الهاشمي مدير وكالة المغرب العربي للأنباء يقدم خدمات لخصوم المغرب


ولاة وعمّال المملكة يتحركون لتحسين مناخ الأعمال


بلاغ حول الإعتداء على الزميلة سهام عطالي صحفية بمجلة موقع لالة فاطمة


بعد إدانة الشاب المتسبب في الحادثة التي أودت بحياة زوجة الراحل محمد مجيد هذا بلاغ توضيحي لوالدته


الحكومة والاتحاد العام لمقاولات المغرب.. تعزيز آليات العمل المشترك للدفع بالنمو الاقتصادي


الرئيس الصيني يشيد بالدور الكبير لجلالة الملك في افريقيا


وزير التربية الوطنية يدعو الأسر والتلاميذ إلى الانخراط في تطبيق التوجيهات الملكية


البرلماني محمد غيات يساءل كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي حول السكن الجامعي بسطات


الداخلية تستعد لإحصاء ودعم الأسر المعوزة بالمملكة

 
تكنولوجيا

أحصل الآن على الوضع المظلم في الواتس آب بهذه الطريقة الجديدة !


واتساب يبدأ بعنونة الرسائل المعاد ارسالها بكلمة Forwarded

 
البحث بالموقع
 
أخبار الرياضة

اجتماع فني لهيرفي رونار قبل موقعة مالاوي


200 مليون يورو من ريال مدريد لضم النجم السوبر


150 ألف درهم تكلفة معسكر الرجاء بالمحمدية


الفيفا يغرم المغرب بعد مباراة كأس العالم 2018


بند في عقد نيمار يمنح الأمل لريال مدريد لضمه الشتاء القادم


محمد فوزير لن ينتقل للوداد الرياضي لهذا السبب


هذا ما قاله زيدان بعد خوض نجله لوكا المباراة الاولى بقميص الريال


أبرز 5 لاعبين عرب لم يلعبوا كأس العالم

 
خدمات محمدية بريس
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 

»   القران الكريم

 
 

»  محمدية قران

 
 

»  مواعيد القطار

 
 

»  رحلات الطائرات

 
 

»  حالة الطقس بالمحمدية

 
 

»  اوقات الصلاة بالمحمدية

 
 

»  بورصة الدارالبيضاء

 
 

»  شاهد القناة الاولى

 
 

»  شاهد 2M

 
 

»  شاهد قناة الجزيرة

 
 

»  شاهد قناة العربية

 
 

»  شاهد البي بي سي

 
 

»  راديو أم كلثوم

 
 

»  إستمع للاذاعات المغربية

 
 

»   أرقام مفيدة

 
 

»  الدليل القانوني للجماعات المحلية

 
 

»  euro news

 
 

»  راديو سوا

 
 

»  النــــــظام الــــــــداخلي لجــــــماعة المــــــحمدية

 
 

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية

 شركة وصلة   تنويه  اعلن معنا  فريق العمل